آلية التقدم للمنح الدراسية لطلبة غزة فقط

10 Sep 2020
2171

لقد تم اعتماد آلية لتقديم الطلبات للمنح المتوفرة في وزارة التعليم العالي والبحث العملي  وهي كالتالي :

أولا: بخصوص منح الدراسات العليا يقوم الطالب بتعبئة طلب الكتروني كامل  ومن ثم يقوم بارسال ايميل عبر البريد الالكتروني : info.scholar@mohe.pna.ps  يوضح فيه التزامة بالمنحة مع تعهده بانه قام بارفاق جميع الوثائق المطلوبة على النظام الالكتروني باستثناء خلو الامراض والايدز  وحسن السيرة والسلوك وعلى ان يقوم بتقديم جميع الوثائق المطلوبة في اول يوم يتم فيه انتهاء الاغلاق في غزة، مع العلم بأنه بإمكان أبنائنا الطلبة التنسيق مع مندوبي مكاتب الخدمة في غزة لاستصدار شهادة حسن السيرة والسلوك من داخلية رام الله من خلال مندوبينهم.

ثانياً: بخصوص طلبة البكالوريوس يقوم الطالب بتعبئة الطلب الالكتروني ومن ثم يقوم بارسال ايميل عبر البريد الالكتروني : info.scholar@mohe.pna.ps  يوضح فيه التزامة بالمنحة وارفاق جميع الوثائق المطلوبة في الايميل باستثناء خلو الامراض وعدم المحكومية مع تعهده بتقديم جميع الوثائق المطلوبة في اول يوم يتم فيه انتهاء الاغلاق في غزة.

 

 ملاحظات :

  • أي طالب لا يقوم بتقديم جميع الوثائق المطلوبة خلال 48 ساعة بعد انتهاء الاغلاق يعتبر طلبه لاغي.
  • أي طالب يوجد أي خلل في طلبه الالكتروني او عدم وضوع في المرفقات يعتبر طلبه لاغي .
  • التقديم الكترونيا وارسال الايميل ينتهى حسب الموعد المحدد في اعلان  المنحة التي  يرغب الطالب التقدم لها ولن يتم النظر لاي طلب بعد هذا الموعد.
  • يستمر العمل على هذه الآلية بالنسبة لطلبة غزة الى أن يتم انتهاء الاغلاق او صدور اية تعليمات جديدة بهذا الشأن من قبل الوزارة .

الكلمات المفتاحية للمنح