الدكتور إيهاب سمير زهدي القبج،

يعمل حاليا بوظيفة الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وهو أكاديمي فلسطيني حاصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال، تبوأ العديد من المناصب، حيث عمل نائباً لرئيس جامعة فلسطين التقنية/ خضوري للشؤون المجتمعية والعلاقات العامة، وعميداً لكلية الأعمال والاقتصاد ورئيس قسم العلوم المالية والمصرفية فيها، وقائما بـأعمال رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية.

وهو عضو مجلس إدارة المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وعضو مجلس إدارة صندوق إقراض الطلبة في مؤسسات التعليم العالي ونائبا لرئيس المجلس، وعضو مجلس التعليم العالي الفلسطيني، وعضو لجنة خبراء إصلاح التعليم العالي (HEREs)، وعضو اللجنة الاستشارية للإحصاءات الاقتصادية الفلسطينية، وعضو المجلس الاستشاري لبرنامج "زمالة"، وعضو مجلس ادارة صندوق التكافل.

كما كان عضوا في اللجنة الوطنية الفلسطينية لإصلاح التعليم، وعضوا في اللجنة الاستشارية لكلية الطب الحكومية في الخليل، ولجنة الموازنة والتخطيط في وزارة التربية والتعليم، ولجنة الامتحانات العامة فيها.

كما يشغل حاليا رئيس الجانب الفلسطيني في برنامج التعاون الألماني الفلسطيني للبحث العلمي المشترك.

وله العديد من الاهتمامات البحثية في مجال الريادة والإبداع والذكاء العاطفي والقيادة وغيرها، له العديد من المنشورات البحثية حول ذلك.

شارك في العديد من المؤتمرات والندوات وورش العمل سواء على المستوى المحلي أو الاقليمي أو الدولي في مواضيع متعددة منها البناء المؤسساتي واعداد المشاريع واعداد الأنظمة والقوانين والنظم السياسية والادارة العامة والتعليم العالي وجودة وحوكمة مؤسساته وغيرها.