آلية تقديم الطلبات إلى إدارة الوافدين في جمهورية مصر العربية

14 Jul 2020
5135

نلفت عناية الطلبة الراغبين في الإلتحاق بالجامعات والمعاهد الحكومية بجمهورية مصر العربية للعام٢٠٢٠/٢٠٢١، التقدم بأوراقهم مباشرة إلى التنسيق الجامعي ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لإدارة الوافدين بوزراة التعليم العالي وهو  www.wafeden.gov.eg 

( بالعربية : قطاع الشؤون الثقافية والبعثات. )

  • بعد استيفاء كافة متطلبات التسجيل عبر الموقع الالكتروني لادراة الوافدين يحصل الطالب على " ترشيح مبدئي" للجامعة عبر البريد الالكتروني الذي قام الطالب بالتسجيل من خلاله في الموقع.
  •  ومن ثم يشرع الطالب باستكمال اجراءات " فتح الملف " في ادارة الوافدين بتقديم شهادة الثانوية العامة النسخة الاصلية مصدقة حسب الاصول الى جانب الاوراق المحددة في طلب الالتحاق على الموقع.
  • وبناء عليه يحصل الطالب على " افادة قبول " من ادارة الوافدين ليتوجه بها الى الجامعة لاستكمال اجراءات التسجيل بالجامعة وتسديد المصروفات المطلوبة والالتحاق بالعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١.

ونلفت نظركم إلى أن التعامل مع هذا الموقع والالتزام بالخطوات الموضحة فيه ، هو الآلية المعتمدة والمضمونة لتحصيل المقاعد الجامعية الحكومية، وأن عملية تسجيل الطلاب عبر هذا الموقع مجاناً وبلا أية تكاليف مالية.

وللاطلاع على خطوات التسجيل خطوة بخطوة  يمكنكم متابعة الرابط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=ve47Zm09TvY

وللاستفسار ومزيد من المعلومات ، يمكنكم التواصل مع سفارة دولة فلسطين في جمهوية مصر العربية مباشرة عبر موقعها الإلكتروني أو صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك أو من خلال قسم الشؤون الثقافية للسفارة عبر هاتف مسؤول العلاقة مع إدارة الوافدين  : ٠٠٢٠١٠٠٩٥٣٣٣٩٢

البحث في المنح

Search Button
البحث في: الكل العنوان المحتوى