
التقى وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم بمكتبه، اليوم، وفداً من بلدية بني زيد الشرقية بمحافظة رام الله والبيرة؛ لبحث عدة قضايا مشتركة تهم القطاع التعليمي، والتباحث في عدد من المشاريع التربوية المقترحة ومن ضمنها بناء مدرسة مهنية جديدة في البلدة.
قراءة التفاصيل