image not exsits
رام الله - وزارة العالي والبحث العلمي: شرعت وزار ة التعليم العالي والبحث العلمي بالعمل على فتح مكاتب للتعليم العالي في عدد من المحافظات، للتسهيل على المواطنين.
 
جاء ذلك بناءً على توجيهات الوزير أ.د. محمود أبو مويس، وانطلاقا من توجهات الحكومة بالتخفيف على المواطن أعباء وتكاليف السفر من محافظة إلى أخرى لتلقي خدمات التعليم العالي.
 
وفي هذا السياق التقى مدير عام التعليم الجامعي في الوزارة رائد بركات بمحافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، وبمحافظ أريحا اللواء جهاد أبو العسل، ومحافظ طولكرم اللواء عصام أبو بكر كل على حدة، وشكرهم على التسهيلات التي يقدموها لإنجاز هذا التوجه.
 
إلى ذلك، التقى بركات مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في جنين د. عماد نزال ونائب رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري للشؤون الادارية والمالية د. معن الخطيب، ومدير وحدة الهندسة والخدمات في الجامعة م. عدنان صليح، واطلع منهم على التجهيزات اللوجستية التي تقدمها الجامعتان للوزارة، في إطار افتتاح مكاتب للتعليم العالي بالمحافظات.
 
وأكدت الوزارة بأنها ستواصل العمل لفتح مكاتب للتعليم العالي في كافة محافظات الوطن، لتقديم خدماتها بأسهل الطرق على المواطنين، وتوفير أعباء السفر عليهم.