image not exsits2-5-2019
أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس؛ الإيعاز للجهات المختصة لافتتاح مكتب للتعليم العالي في محافظه طولكرم؛ يقدم كافة الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
جاء ذلك خلال زيارة الوزير أبو مويس، اليوم، لجامعة فلسطين التقنية "خضوري"، إذ اطمأن الوزير على أوضاع المسيرة التعليمية في الجامعة، مؤكداً دعم الوزارة لها ولباقي مؤسسات التعليم العالي.
وأوضح أبو مويس أن افتتاح مكتب التعليم العالي في طولكرم يأتي كمرحلة أولى على طريق افتتاح مكاتب أخرى في عدد آخر من المحافظات، وذلك للتسهيل على المواطنين للحصول على الخدمات بيسر.
ورافق الوزير في زيارته لخضوري محافظ طولكرم اللواء عصام أبو وبكر، والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. إيهاب القبج، إذ كان في استقبالهم رئيس الجامعة أ.د. نور الدين أبو الرب، وبحضور حشد من أسرة الوزارة والجامعة والطلبة.
واستهل أبو مويس برنامج زيارته للجامعة بتكريم طلبتها المميزين، الحاصلين على جوائز محلية ودولية في العديد من المجالات، مؤكداً دعمه للطلبة كافة لمواصلة مسيرتهم العلمية والمساهمة في بناء الدولة الفلسطينية.
كما التقى أبو مويس برئيس الجامعة ونوابه وطاقم الإدارة وعمداء الجامعة، هذا بالإضافة للقائه بنقابة العاملين ومجلس الطلبة، وحركة الشبيبة الطلابية.
وأكد الوزير اهتمام وزارة التعليم العالي بتطوير جامعة الدولة من كافة الجوانب، وخاصة التعليم التقني التطبيقي والتعاوني فيها، مؤكداً على ضمان حقوق العاملين فيها، وتحقيقها ضمن القانون والأنظمة المعمول بها.
كما زار الوزير محافظة طولكرم والتقى بالمحافظ أبو بكر، وناقش معه عدداً من الموضوعات الخاصة بدعم قطاع التعليم العالي في المحافظة، مشيداً بدو المحافظة وتعاونها مع الوزارة لدعم ورعاية هذا القطاع الحيوي.