سنة شهر

"التربية" تبحث مع بلدية دورا سبل استمرار التعاون

click for full sizeبحث وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، بمكتبه، اليوم، مع وفدٍ من بلدية دورا؛ سبل استمرار التعاون لدعم العملية التعليمية في المدينة.
وضم الوفد، رئيس البلدية اللواء أحمد سلهوب، ومدير العلاقات العامة ماهر قزاز، والموظف رامي الناجي، فيما حضر اللقاء من جانب "التربية" وكيل الوزارة د. بصري صالح، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م.فواز مجاهد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي.
قراءة التفاصيل

صيدم يكرّم نادي خريجي "الفاضلية" ويدعو للاحتذاء بنموذجه الداعم للتعليم

click for full sizeافتتح وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم، مختبراً للحاسوب في مدرسة الفاضلية بمديرية التربية والتعليم العالي في طولكرم؛ بالشراكة مع نادي خريجي المدرسة ولجنة ضريبة التربية والتعليم.
قراءة التفاصيل

أكد أن القطاع التربوي يشهد حراكاً نوعياً وكيل "التربية": حماية التعليم في القدس على رأس الأولويات

click for full sizeأكد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. بصري صالح أن الوزارة تبذل قصارى جهدها لحماية قطاع التعليم في مدينة القدس، وأن ذلك على رأس أولوياتها، في ظل هجمة الاحتلال الشرسة ضد هذا القطاع، وسعيه لضرب المنظومة التربوية برمتها، في محاولةٍ لأسرلة التعليم.
قراءة التفاصيل

لجنة التربية: المزيد من الخطوات التطويرية على صعيد التعليم

click for full sizeعقدت لجنة التربية والتعليم العالي، برئاسة الوزير د. صبري صيدم، اليوم، اجتماعها الدوري؛ لمناقشة عدة قضايا ومحاور مرتبطة بخطوات تطويرية استراتيجية على صعيد العملية التعليمية، بالإضافة إلى تقييم منجزات العمل للفصل الدراسي الأول وغيرها من الجوانب المهمة.
قراءة التفاصيل

"التربية" تناقش دليل معايير تصنيف مؤسسات التعليم العالي

click for full sizeنظمت وزارة التربية والتعليم العالي، من خلال الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة، اليوم، ورشة عمل متخصصة لمناقشة دليل معايير تصنيف مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية.
قراءة التفاصيل

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 - صفحة 1 من 17


Search Button