image not exsits

10/8/2015

استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم في مكتبه، د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة، التي جاءت مباركة للوزير ومشيدة باختياره للتربية والتعليم، وتمنت ان تدوم الشراكة مع الوزارة فيما يصب بمصلحة الطلبة وخدمة المجتمع وبناء الوطن.

وأثنت غنام على دور الوزارة التنموي التنويري، واهميتها ومكانتها باعتبارها صانعة الاجيال وحصن الوطن المنيع، كما أكدت على استعداد المحافظة لتقديم كل ما يلزم لافتتاح العام الدراسي الجديد، وأبدت استعدادها لتقديم اية خدمة تتطلبها مسيرة التربية والتعليم، كما اشادت بالشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المحلي فيما يتعلق بتكريم اوائل الثانوية العامة كل عام على مستوى المحافظة، وجلب المزيد من الدعم للطلبة والمدارس.

ووصف د. صيدم، غنام، بأنها صاحبة الروح العالية وبرفيقة الدرب في النضال، وأكد على ضرورة التعاون مع المحافظة في كل ما من شأنه خدمة العملية التعليمية والنهوض بالواقع التربوي وتطويره، وخدمة الطلبة والمعلمين والمدارس في المحافظة.

ودعا الطرفان الى انهاء الأزمة في وكالة الغوث الدولية، وشددا على أهمية بدء العام الدراسي في موعده وعدم تأجيل افتتاحه لأن من شأن ذلك أن يضر بأطفال فلسطين وأهاليهم.

وحضر اللقاء د. بصري صالح الوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير، وعبد الحكيم ابو جاموس مدير الاعلام والناطق الرسمي باسم الوزارة، ورئيس قسم العلاقات العامة نيفين مصلح.