"تصميم واعداد وثائق عطاء" لعدد من المدارس في قطاع غزة

Feb 07 2019

إعلان طرح عطاء تقديم خدمات استشارية

"تصميم واعداد وثائق عطاء"  لعدد من المدارس في قطاع غزة

الاختيار على أساس التكلفة الأقل

قامت وزارة التربية والتعليم العالي بتوفير تمويلا من خلال وزارة المالية من أجل "تصميم واعداد وثائق عطاء لعدد من المدارس"، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح العطاء التالي:

اسم العطاء

المديرية

رقم العطاء

زيارة الموقع و الاجتماع التمهيدي

كفالة دخول العطاء ($)

1- مدرسة أرض النزهة

2- مدرسة أرض الشيماء

3- مدرسة بجوار مدرسة بئر السبع

شمال غزة

شمال غزة

رفح

 

MEHE/MoFP/2018/124

 

24/02/2019م

 

1100

1-   يمكن للمكاتب الاستشارية التي تتوفر فيها الشروط التالية المشاركة في العطاء المذكور:

* أن يكون لدى المكتب الاستشاري القدرة على العمل في قطاع غزة من خلال عنوان واضح فيه.

* أن يكون مسجلا في نقابة المهندسين كاستشاري بالتخصصات (عمارة أبنية، إنشاء مباني، ميكانيك وكهرباء).

*  يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية وإنشاء المباني على الأقل التآلف مع مكتب استشاري آخر لتغطية  التخصصات الأخرى( كهرباء وميكانيك) فقط، على أن يكون التآلف معتمداً من نقابة المهندسين ( لا يقبل التآلف بين تخصصات عمارة أبنية وإنشاء المباني).

* أن يكون للمكتب الاستشاري وطاقمه الفني خبرات كافية في مجال العطاء.

2-الحصول على وثائق العطاء: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على وثائقه من مقر وزارة التربية والتعليم العالي - شارع بيروت – تل الهوا -  مدينة غزة، أو  من مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله - الماصيون شارع المعاهد – دوار المغتربين – المبنى الرئيسي-  الطابق الثاني، دائرة العطاءات والمشتريات، غرفة رقم 223، خلال أوقات الدوام الرسمي مقابل 30 دولاراً ثمن نسخة العطاء يتم إيداعها في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية – وزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (13/219000) لغاية يوم الخميس الموافق 21/02/2019م كرسوم غير مستردة وعلى المكتب الاستشاري أن تكون لديه شهادة تصنيف كمكتب استشاري و/أو اتفاقية تالف بحيث تكون شهادة التصنيف واتفاقية التالف ساريتي المفعول وصادرتين عن نقابة المهندسين عند الإيداع.

3-    كفالة دخول العطاء : قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة 120 يوم والكفالة سارية المفعول لمدة 150 يوم من تاريخ الإقفال على أن تكون الكفالة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.

4-    زيارة الموقع: سوف تنظم زيارة ميدانية للموقع في الموعد المحدد في الجدول أعلاه ويكون الالتقاء في مقر مديرية التربية والتعليم العالي ذات العلاقة الساعة العاشرة صباحاً.

5-      الاجتماع التمهيدي: سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات الاستشاريين المشاركين في العطاء في الموعد المحدد في الجدول أعلاه في مقر وحدة المشروع الألماني، شارع اليرموك- مدينة غزة، الساعة الواحدة ظهرا.

6-  تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله، الماصيون شارع المعاهد –دوار المغتربين-المبنى الرئيسي- الطابق الثاني-غرفة رقم 223-دائرة العطاءات والمشتريات،  في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم العطاء واسمه مرفقاً بتأمين دخول العطاء ويودع في صندوق العطاءات في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 13/03/2019م الساعة الحادية عشرة صباحا.

7-    موعد فتح العطاء: الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء الموافق 13/03/2019م في جلسة علنية في دائرة العطاءات والمشتريات في مقر وزارة التربية والتعليم العالي- المبنى القديم.

8- سوف يتم احالة عطاء واحد فقط على الاستشاري الفائز في أكثر من عطاء.

9-             شروط عامة: 1- أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد.

                  2- إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الصحف تعطى الأولوية لإعلان الطرح.

 

 

 

 

                                                                                                                              د. صبري صيدم

وزير التربية والتعليم العالي