تزويد مركز التدريب المهني التابع لوزارة العمل في نابلس بتجهيزات أجهزة منزلية وصيانة أجهزة ذكية

Nov 29 2018

دعوة لتقديم عطاءات

 

التاريح __/ /2018

رقم المناقصة : MEHE/TVET/ 2018 / 274

موضوع لمناقصة: : تزويد مركز التدريب المهني التابع لوزارة العمل في نابلس بتجهيزات أجهزة منزلية وصيانة أجهزة ذكية

 

مكونات بنود العطاء هي:

اجهزة كهربائية منزلية وعدة لعمل الصيانة لاجهزة المنزلية والاجهزة الذكية

 

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي منحة مالية بقيمة 10 مليون يورو من حكومة المانيا الاتحادية لتحديث التعليم التقني والمهني في فلسطين لصالح وزارة التربية والتعليم العالي ووزارة العمل وجامعة القدس، وعليه تنوي وزارة التربية والتعليم العالي تخصيص جزء من هذه المنحة لشراءتزويد مركز التدريب المهني التابع لوزارة العمل في نابلس بتجهيزات أجهزة منزلية وصيانة أجهزة ذكية

 

  • بموجب العقد وضمن المناقصة رقم MEHE/TVET/2018/274 سيتم تطبيق قيمة المنحة المقدمة لتمويل الانفاق وتكون ضريبة القيمة المضافة صفرية (Zero VAT) والبضائع المستوردة معفاة من ضريبة الجمارك.
  • تدعو وزارة التربية والتعليم العالي ولحساب مراكز التدريب المهني التابعة لوزارة العمل، الجهات المؤهلة لتقديم العطاءات بالظرف المختوم لتوريد المتطلبات الواردة في وثائق المناقصة.
  • يوجد مجموعة كاملة من وثائق المناقصة باللغة الانجليزية ويمكن شراؤها من قبل مقدمي العطاءات المعنيين برسوم غير مستردة وقيمتها ( 100 €) للنسخة الواحدة عن طريق حوالة بنكية ويمكن الحصول على الوثائق من وزارة التربية والتعليم العالي/ دائرة العطاءات والمشتريات.
  • تدفع رسوم كراسة المناقصة من خلال حوالة بنكية فقط وحصريا من حساب المناقص نفسه حسب الاسم المشارك في العطاء وذلك لحساب خاص لوزارة التربية والتعليم العالي لصالح البرنامج الألماني في بنك القدس على حساب رقم (143747) رسوم عطاءات PS44ALDN040201437470430010002، ولا يقبل الدفع النقدي للحساب، وتقع على المقاول نفسه مسؤولية ايداع الحوالة بنجاح في حساب الوزارة ليس بعد 23/12/2018.
  • يتم قبول العطاءات (العروض) فقط للمناقصين الذين وصلت حوالاتهم واودعت بنجاح في الحساب اعلاه وفق القائمة المقدمة من بنك القدس وهي التي تدخل في عملية تقييم المناقصة.
  • يمكن للجهات المعنية بالعطاء الحصول على مزيد من المعلومات من دائرة العطاءات والمشتريات في وزارة التربية والتعليم العالي وجمع وثائق المناقصة من العنوان المذكور من 8:00 صباحا وحتى 2:00 بعد الظهر.
  • يتم تسليم العطاءات الى العنوان الموضح أدناه في موعد أقصاه (30/12/2018) حيث تقبل الطلبات لغاية الساعة (02:00 ) صباحا من ذلك التاريخ، ويجب أن ترفق جميع العطاءات بكفالة دخول للعطاء والبالغ 3% من قيمة العرض المقدم وسارية المفعول لغاية 148 يوم من تاريخ آخر موعد لتقديم عروض الأسعار، وسيتم رفض العروض المتأخرة عن الموعد المحدد.
  • يجب على الموردين الالتزام بنموذج الكفالة المرفق بكراسة العطاء صفحة 53 واي مورد لا يلتزم بالنموذج المرفق يتم استبعاد عرضه.
  • سيتم فتح العطاءات بحضور ممثلي مقدمي العطاءات الذين يتم اعتماد طلباتهم في العنوان المذكور في صفحة معلومات العطاء في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين الموافق 31/12/2018
  • على المناقصين وضع اسم المناقصة ورقمها في الحوالة البنكية وارفاق فيشة الحوالة مع العطاء المقدم.
  • اجور النشر والاعلان على من ترسو علية المناقصة ولمرة واحدة فقط.

 

 

 

د. صبري صيدم

 

وزير التربية والتعليم العالي