تقديم خدمات استشارية –اشراف وادارة موقع لانشاء مدرسة رام الله المهنية للبنات

Nov 01 2018

إعلان طرح عطاء تقديم خدمات استشارية "إشراف وادارة موقع"

"الاختيار على أساس التكلفة الأقل"

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من وزارة المالية والتخطيط وذلك من أجل "الإشراف وادارة الموقع لعدد من المشاريع"، وعليه وفق القرار بقانون رقم (8) لسنة 2014م وتعديلاته بشأن الشراء العام ونظام الشراء العام رقم (5) لسنة 2014م والتعديلات بقرار مجلس الوزراء لسنة 2016م تعلن دائرة العطاءات المركزية عن طرح العطاء التالي:

اسم العطاء

التمويل

رقم العطاء

زيارة الموقع والاجتماع التمهيدي

كفالة دخول العطاء ($)

رقم تقديم دعوة عطاء

تقديم خدمات استشاريةاشراف وادارة موقع لانشاء مدرسة رام الله المهنية للبنات.

وزارة المالية والتخطيط

MEHE/MoFP/2018/243

12/11/2018

2500

MEHE/MoFP/2018/110-CTD

 

 

1-   يمكن للمكاتب الاستشارية التي تتوفر فيها الشروط التالية المشاركة في العطاء المذكور:

أن يكون مسجلا في نقابة المهندسين/مركز القدس  كاستشاري بالتخصصات (عمارة أبنية، إنشاء مباني، ميكانيك وكهرباء).

يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية وإنشاء المباني على الأقل التآلف مع مكتب استشاري آخر لتغطية  التخصصات الأخرى( كهرباء وميكانيك) فقط، على أن يكون التآلف معتمداً من نقابة المهندسين ( لا يقبل التآلف بين تخصصات عمارة أبنية وإنشاء المباني).

* أن يكون للمكتب الاستشاري وطاقمه الفني خبرات كافية في مجال العطاء.

الحصول على وثائق العطاء: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذا العطاء الحصول على وثائقه من مقر دائرة العطاءات المركزية في البيرة- أم الشرايط، دوار الأمين، مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان (سابقا) الطابق الثاني شقة رقم (9) ، خلال أوقات الدوام الرسمي مقابل 50 دولار ثمن نسخة العطاء يتم إيداعها في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة الماليةوزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (13/219000) لغاية يوم الأحد الموافق 11/11/2018م كرسوم غير مستردة وعلى المكتب الاستشاري أن تكون لديه شهادة تصنيف كمكتب استشاري و/أو اتفاقية تالف بحيث تكون شهادة التصنيف واتفاقية التالف ساريتي المفعول وصادرتين عن نقابة المهندسين مركز القدس عند الإيداع.

كفالة دخول العطاء : قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية ، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة 120 يوم من تاريخ الإقفال والكفالة سارية المفعول لمدة لا تقل عن 150يوم من تاريخ الاقفال على أن تكون الكفالة لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.

زيارة الموقع: سوف تنظم زيارة ميدانية للموقع في الموعد المحدد في الجدول أعلاه ويكون الالتقاء في مقر مديرية التربية والتعليم ذات العلاقة الساعة العاشرة صباحاً.

الاجتماع التمهيدي: سوف يتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات الاستشاريين المشاركين في العطاء في الموعد المحدد في الجدول أعلاه في مقر مديرية التربية والتعليم العالي ذات العلاقة بعد زيارة الموقع مباشرة.

  تسليم العروض: يتم تسليم العروض في دائرة العطاءات المركزية في البيرة- أم الشرايط، دوار الأمين، مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان (سابقا) الطابق الثاني شقة رقم (9) في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم العطاء واسمه مرفقا بتأمين دخول العطاء في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 18/11/2018م الساعة الثانية عشرة ظهرا.

موعد فتح العطاء: الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد الموافق 18/11/2018م في جلسة علنية في دائرة العطاءات المركزية (مكان الحصول على وثائق العطاء).

للاستفسار يمكن الاتصال بالإدارة العامة للأبنية على الهواتف التالية: - 02-2983265  ،  02-2983252  أو فاكس: 02-2983294  ، وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي (من 8:00 صباحا وحتى 3:00 من بعد الظهر).

            شروط عامة: 1- أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد.

            2- إذا وجد تعارض في المعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح في الصحف تعطى الأولوية لإعلان الطرح.

 

 

 

دائرة العطاءات المركزية