اعمال صيانة في مدرسة بدو الكعابنة / اريحا

Oct 02 2018

إعلان  مناقصة عامة محلية

صيانة بناء مدرسي

تلقت وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا من وزارة المالية لتنفيذ اعمال صيانة في مدرسة بدو الكعابنة - اريحا،  وعليه  تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن اعادة طرح المناقصة التالية :

رقم المناقصة

موضوع المناقصة

المديرية

الاجتماع التمهيدي وزيارة الموقع

موعد تسليم العروض

و فتحها

كفالة دخول المناقصة

دولار

ثمن نسخة المناقصة

دولار

MEHE/MOFP/2018/208

اعمال صيانة في مدرسة بدو الكعابنة / اريحا

 

اريحا

 

25/10/2018

7/11/2018

غير مطلوبة

20 دولار

 

المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة

             المقاولين الفلسطينين المصنفين كمقاولي أبنية (كافة الدرجات ) لدى لجنة التصنيف الوطنية.

الحصول على وثائق المناقصة: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من مديرية التربية والتعليم العالي / اريحا  ،  وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي ولغاية 22/10/2018  مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول صادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالاضافة الى وصل دفع ثمن نسخة المناقصة .

 ثمن نسخة المناقصة: كما هو وارد في الجدول أعلاه  يتم ايداعها في بنك فلسطين لحساب ايرادات وزارة الماليةوزارة التربية والتعليم العالي ، حساب رقم (13/219000 ) ولغاية 22/10/2018 م. 

زيارة الموقع: ستنظم زيارة ميدانية للموقع حسب التالريخ المحدد اعلاه بحيث يكون الالتقاء الساعة 10:00  صباحا في مديرية التربية والتعليم العالي - اريحا.

الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين حسب التاريخ المحدد في الجدول اعلاه في مدرسة بدو الكعابنة - اريحا وذلك بعد زيارة الموقع مباشرة.

تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام اللهشارع المعاهد -المبنى الرئيسي- الطابق الثاني-غرفة رقم 223-دائرة العطاءات والمشتريات، في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم المناقصة واسمها مرفقاً بتأمين دخول المناقصة ويودع في صندوق العطاءات  في موعد اقصاه الساعة الحادية عشرة (11:00) من قبل ظهر اليوم المحدد في الجدول أعلاه

موعد فتح العروض: الساعة الحادية عشرة (11) صباحاً ، في جلسة علنية تعقد بمقر وزارة التربية والتعليم العالي في التاريخ المحددة في الجدول أعلاه .

شروط عامة

1.

أجور الإعلان والنشر على من ترسو عليه المناقصة على ان تدفع عند توقيع العقد.

 

2.

الوزارة غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.

 

3

4 .

إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق المناقصة وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح.

الا سعار شاملة لضريبة القيمة المضافة .

للاستفسار يمكن الاتصال بالادارة العامة للابنية /وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 2983275-02 ، 2983252-02  ،  2983242-02   ،  فاكس: 2983294-02،  بالاضافة الى مراجعة قسم الابنية في مديرية اريحا المعنية كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم العالي الالكترونية على العنوان:www.mohe.gov.ps.

 

                                                                                           دصبري صيدم

 

 

                                                                                             وزير  التربية والتعليم العالي