أعمال طارئة في مدرسة الشيخ سعد الثانوية للبنين

Aug 08 2018

(مناقصة عامة)

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي تمويلا مشتركا من قبل عدد من المانحين (فلندا، ألمانيا، إيرلنده، النرويج وبلجيكا) تحت مسمى "التمويل المشترك" (JFA) لدعم تنفيذ خطة تطوير التعليم الإستراتيجية، حيث تنوي وزارة التربية والتعليم العالي استغلال جزء من هذه المنحة لإنشاء، تشطيب، صيانة وتأثيث مدارس ومباني إدارية، وعليه تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن طرح المناقصة التالية:

رقم العطاء

اسم العطاء

المديرية

ثمن نسخة العطاء ($)

كفالة دخول المناقصة ($)

MEHE/ JfA/ 11.7.1001/2017

أعمال طارئة في مدرسة الشيخ سعد الثانوية للبنين

القدس

50

800

المؤهلون للاشتراك في هذه المناقصة:

المقاولين الفلسطينيين المصنفين كمقاولي أبنية (كافة الدرجات) لدى لجنة التصنيف الوطنية.

المقاولين غير الفلسطينيين المحققين للشروط الواردة في وثائق المناقصة.

الحصول على وثائق المناقصة: يمكن للراغبين بالاشتراك في هذه المناقصة الحصول على وثائقها من المقر الرئيسي لوزارة التربية والتعليم العالي، المبنى القديم، الطابق الثاني، دائرة العطاءات والمشتريات، غرفة رقم 223، مصطحبين معهم شهادة تصنيف سارية المفعول وصادرة عن لجنة التصنيف الوطنية بالإضافة إلى وصل دفع ثمن نسخة العطاء وذلك حتى الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر أيام الدوام الرسمي ولغاية يوم الاربعاء الموافق 15/08/2018م.

 ثمن نسخة العطاء: حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه لكل نسخة كرسوم غير مستردة تودع في بنك فلسطين لحساب إيرادات وزارة المالية والتخطيطوزارة التربية والتعليم العالي، حساب رقم (13/219000) وذلك لغاية يوم الاربعاء الموافق 15/08/2018م.

زيارة الموقع: ستنظم زيارة ميدانية للموقع يوم الخميس الموافق 16/08/2018م ويكون الالتقاء الساعة العاشرة صباحا في مقر مديرية التربية والتعليم العالي ذات العلاقة.

الاجتماع التمهيدي: سيتم عقد اجتماع تمهيدي للرد على استفسارات المقاولين بعد زيارة الموقع مباشرة في مقر المدرسة.

كفالة دخول المناقصة: قيمتها حسب ما هو مبين في الجدول أعلاه، وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق، ويكون عرض السعر ساري المفعول لمدة (120) يوما والكفالة سارية المفعول لمدة (150) يوما من تاريخ الاقفال وتكون لصالح وزارة التربية والتعليم العالي.

تسليم العروض: يتم تسليم العروض في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله، الماصيون شارع المعاهددوار المغتربين-المبنى الرئيسي- الطابق الثاني-غرفة رقم 223-دائرة العطاءات والمشتريات،  في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم العطاء واسمه مرفقاً بتأمين دخول العطاء ويودع في صندوق العطاءات  في موعد أقصاه الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاربعاء الموافق 05/09/2018م.

موعد فتح العطاء: الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الاربعاء الموافق 05/09/2018م في جلسة علنية في دائرة العطاءات والمشتريات في مقر وزارة التربية والتعليم العالي- المبنى القديم.

شروط عامة:

1.

أجور الإعلان والنشر على من يرسو عليه العطاء على أن تدفع عند توقيع العقد.

 

2.

وزارة التربية والتعليم العالي غير ملزمة بقبول أقل الأسعار.

 

3.

سوف يتم استبعاد أي عرض يشتمل على أسعار غير متوازنة.

 

4.

إذا وجد تعارض بالمعطيات بين وثائق العطاء وإعلان الطرح بالصحف الرسمية تعطى الأولوية لإعلان الطرح.

 

للاستفسار يمكن الاتصال بالادارة العامة للابنية /وزارة التربية والتعليم العالي أو دائرة العطاءات والمشتريات على الهواتف التالية: 2983265-02 ، 2983252-02 2983242-02   ،  فاكس: 2983294-02، كما يمكن مراجعة صفحة وزارة التربية والتعليم العالي الالكترونية على العنوان:www.moehe.gov.ps.

 

                                                                                                       د. صبري صيدم

 

وزير التربية والتعليم العالي