تجهيز البنية التحتية للمدارس في المحافظات الجنوبية لربطها بخدمة الانترنت

Oct 12 2017

رقم العطاء  : MEHE/JFA/175/2017 

 

رقم العطاء  حسب خطة 2017 : MEHE/JFA/14.312231/2017.

 

موضوع العطاء:تجهيز البنية التحتية للمدارس في المحافظات الجنوبية لربطها بخدمة الانترنت  

1. تلقت وزارة التربية والتعليم العالي  منحة مالية بقيمة 35 مليون دولار من أربع دول مانحة وهي ألمانيا وفنلندا وايرلندا والنرويج وبلجيكيا فيما يسمى بشركاء التمويل المشترك في إطار تمويل تنفيذ بنود الخطة الاستراتيجية  لتطوير التعليم. وعليه تنوي وزارة التربية والتعليم العالي تخصيص جزء من عائدات هذه المنحة  لتجهيز البنية التحتية للمدارس في المحافظات الجنوبية لربطها بخدمة الانترنت  . بموجب العقد وضمن المناقصة رقم MEHE/JFA/14.312231/2017 وسوف يتم تطبيق قيمة المنحة المقدمة من شركات التمويل حصريا لتمويل النفقات وصافي ضريبة القيمة المضافة  

  ( VAT) .

2. للاستفسار يمكن الاتصال بوزارة التربية والتعليم العالي / دائرة العطاءات والمشترياترام الله على هاتف رقم 02-2983242.

3. تقدم الاسعار بالدولار وهي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة

4. يوجد مجموعة كاملة من وثائق المناقصة  باللغة الانجليزية ويمكن شراؤها من قبل مقدمي العطاءات المعنين من وزارة التربية والتعليم العالي في رام اللهشارع المعاهد-دوار المغتربين  برسوم غير مستردة وقيمتها   100 شيكل    ) للنسخة الواحدة.

5. تدفع رسوم كراسة المناقصة لحساب  ايرادات وزارة المالية- وزارة التربية والتعليم العالي  في بنك فلسطين على حساب رقم (219000/13).

يجب أن يتم تسليم العطاءات في وزارة التربية والتعليم العالي في رام اللهشارع المعاهد-دوار المغتربينالمبنى الرئيسيالطابق الثانيدائرة العطاءات والمشترياتغرفة رقم(223). ويجب أن ترفق جميع العطاءات بكفالة دخول للعطاء والبالغ 5% من قيمة العرض المقدم وسارية المفعول لغاية 148 يوم من تاريخ آخر موعد لتقديم عروض الأسعار ، وسيتم رفض العروض المتأخرة عن الموعد المحدد. . 

6. يكون آخر موعد لتقديم عروض الأسعار هو يوم (الخميس ) بتاريخ  9/11/2017 وذلك حتى الساعة 3.00 ظهرا توضع عروض الأسعار مسجلاً عليها رقم العطاء وموضوعه في صندوق العطاءات حسب العنوان أعلاه.

7. اجور النشر والاعلان على من يرسو عليه العطاء ولمرة واحدة فقط، والشركة المحال عليها العطاء يجب عليها دفع رسوم الاعلان قبل تقديم كفالة حسن التنفيذ لقسم الصندوق

                                                                          

 

                                                                       د. صبري صيدم