دعوه إبداء اهتمام-خدمات استشارية "تصميم واعداد وثائق عطاء واشراف وادارة موقع ....مدارس القدس الشرقية و ضواحي القدس

Aug 08 2017

دولة فلسطين

وزارة الأشغال العامة و الإسكان

دائرة العطاءات المركزية

لصالح وزارة التربية و التعليم العالي

بالتعاون مع الحكومة البلجيكية

BTC+DGD logo.jpg

 

 

دعوه إبداء اهتمام-خدمات استشارية "تصميم واعداد وثائق عطاء واشراف وادارة موقع "

مدارس القدس الشرقية و ضواحي القدس

الرزمتين الاولى و الثانية

 

تلقت الحكومة الفلسطينية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي منحة من حكومة المملكة البلجيكية من أجل إنشاء، ترميم وتجهيز مدارس في الاراضي الفلسطينية- المرحلة الرابعة. الحكومة الفلسطينية تفوض وزارة التربية والتعليم العالي كجهة إدارية مسؤولة عن تنفيذ مشاريع الابنية المدرسية. . وعليه تعـلن وزارة التربية والتعليم العالي عن نيتها الاستفادة من جزء من المنحة في خدمات إستشاراية لتصميم و الاشراف على  تاهيل و توسعة مدارس بالقدس الشرقية و ضواحيها حسب الجدول ادناه :

رقم الرزمة

المديرية

رقم العطاء

رقم الدعوة

اسم الرزمة

رزمة رقم 1

القدس و ضواحي القدس

120/2017 MEHE /BTC/

MEHE/BTC/2017/043/CTD

خدمات استشارية "تصميم واعداد وثائق عطاء واشراف وادارة موقع " لتاهيل مدارس بالقدس الشرقية و توسعة بضواحي القدس

رزمة رقم 2

القدس

121/2017 MEHE /BTC/

MEHE/BTC/2017/044/CTD

خدمات استشارية "تصميم واعداد وثائق عطاء واشراف وادارة موقع " لتاهيل مدارس بالقدس الشرقية

 

ومن المتوقع أن تبدأ المهمة في كانون الأول / ديسمبر 2017، علما بأن أعمال البناء في الرزمتين  لا تبدأ بالضرورة في وقت واحد.
وعليه تدعو وزارة التربية والتعليم العالي المكاتب الاستشارية الهندسية  والتي تستوفي الشروط التالية للمشاركة في ابداء الاهتمام :

1-   المؤهلون للاشتراك :يمكن للمكاتب الاستشارية التي تتوفر فيها الشروط التالية المشاركة في العطاء المذكور:

*  أن يكون مسجلا في نقابة المهندسين/مركز القدس  كاستشاري بالتخصصات (عمارة أبنية، إنشاء مباني، ميكانيك وكهرباء).

*  يمكن للمكاتب الاستشارية المسجلة بمجالات عمارة الأبنية وإنشاء المباني على الأقل التآلف مع مكتب استشاري آخر لتغطية  التخصصات الأخرى( كهرباء وميكانيك) فقط، على أن يكون التآلف معتمداً من نقابة المهندسين ( لا يقبل التآلف بين تخصصات عمارة أبنية وإنشاء المباني).

*أن يكون لديه الخبرة  الموثقة في تاهيل  المدارس وصيانتها .

 اللغة الإنجليزية هي اللغة المعتمدة للمشاريع المذكورة لذلك يجب أن يكون للمكتب والجهاز الفني المقترح قدرات أكيدة في هذا المجال.

  يمكن للاستشاري ان يبدي اهتمامه باكثر من رزمة و لكن سوف يتم اختياره لرزمة واحدة فقط .

  2-   الحصول على وثا ئق دعوه ابداء الاهتمام : يمكن للراغبين بالاشتراك في العطاء الحصول على وثائقه من مقر دائرة العطاءات المركزية في البيرة- أم الشرايط، دوار الأمين، مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان الطابق الثاني شقة رقم (9) خلال أوقات الدوام الرسمي مقابل 20 يورو ثمن النسخة  يتم دفعها كرسوم غير مستردة  لحساب ايرادات وزارة المالية_ وزارة التربية و التعليم العالي (حساب رقم :219000/13) حتى موعد أقصاه يوم ( الاثنين)  الموافق  21/08/2017. وعلى المكتب الاستشاري تقديم شهادة تصنيفه كمكتب استشاري و/أو اتفاقية ائتلاف بحيث تكون شهادة التصنيف واتفاقية التالف ساريتي المفعول وصادرتين عن نقابة المهندسين مركز القدس.

3-    تسليم طلبات ابداء الاهتمام : يتم تسليم طلبات ابداء الاهتمام  في دائرة العطاءات المركزية في البيرة- أم الشرايط، دوار الأمين، مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان الطابق الثاني شقة رقم (9) في ظرف مغلق ومختوم ومكتوب عليه رقم دعوة العطاء واسمه في موعد أقصاه يوم   الاثنين الموافق 18/09/2017   الساعة االثانية عشر ظهرا.وتشمل الخبرات والكفاءات حسب ما هو موضح بابداء الاهتمام .

4-     موعد فتح طلبات ابداء الاهتمام: الساعة الثانية عشر ظهرا  يوم الاثنين الموافق 18/09/2017 ، في جلسة علنية في دائرة العطاءات المركزية في مقر وزارة الأشغال العامة والإسكان (في مكان الحصول على وثائق دعوه الاهتمام).

5-     سيتم اختيار قائمة الاستشاريين المختصرة حسب إجراءات البنك الدولي المحددة في دليل البنك الدولي: اختيار وتوظيف استشاريين Quality Based Selection (QBS)..

 

 

 

دائرة العطاءات المركزية