إعلان منح الكومستاس للعام 2019/2020

09 Jan 2019
1169

 


تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن توفر عدد من المنح الدراسية الجزئية في معهد الكومستاس لتكنولوجيا المعلومات في إسلام آباد/ الباكستان، في مجال الدراسات العليا ( الماجستير والدكتوراه) للعام 2019/2020.

للاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بمعهد الكومستاس بما في ذلك الشروط، التخصصات المطروحة، التغطية المالية،  الوثائق والأوراق المطلوبة، وطلب المعهد الرجاء الضغط هنا:

http://ww3.comsats.edu.pk/InternationalStudents

 

الية التقديم: على الطلبة الراغبين في المنافسة تعبئة طلب المعهد وإرفاق كافة الوثائق المطلوبة مصدقة وإرسالها إلى منظمة التعاون الإسلامي على العنوان التالي : جدة( ص.ب 178، جدة 21411، طريق المدينة، حي الشرفية) و إرسال نسخة اخرى مصدقة كذلك إلى معهد كومستاس:

Park Road, Tarlai Kalan, Islamabad, 45550 Pakistan.

أو عن طريق البريد الإلكتروني:

                               Int.admissions@comsats.edu.pk

علماً أن اخر موعد لتقديم الطلبات لكل من منظمة التعاون الإسلامي، معهد الكومستاس،(الوزارة ومكاتبها في الخليل ونابلس، ووزارة التعليم العالي في غزة) هو يوم الخميس الموافق 31/1/2019.

 

ملاحظه:-

·         يجب تسليم نسخة من الطلب المرسل مصحوباً مع كافة الوثائق المطلوبة إلى وزارة التعليم العالي أو أحد مكاتبها أو وزارة التعليم العالي في غزة.

·         تقدم الطلبات في وزارة التربية والتعليم العالي برام الله او احد مكاتب التعليم العالي في كل من نابلس والخليل اما بخصوص طلبة غزة تسلم الطلبات في وزارة التربية والتعليم العالي في تل الهوا.

 

عنوان الوزارة:

 وزارة التربية والتعليم العالي

رام الله - الماصيون
الإدارة العامة للمنح والخدمات الطلابية
هاتف: 022982630 أو 022982655

مكاتب التعليم العالي :
نابلس - شارع رفيديا- عمارة لجنة الزكاة 
الخليل - الحرس -عمارة الهرم - ط2

 

البحث في المنح

Search Button
البحث في: الكل العنوان المحتوى