image not exsits

2015-10-22

استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وفداً من مركز شباب عسكر الاجتماعي؛ بهدف بحث التعاون لتنفيذ مشروع لتعشيب ملعب مدرسة نابلس الصناعة الثانوية.

وضم الوفد رئيس المركز عادل بدران، وأعضاء مجلس الإدارة عماد أبو رشيد، وناصر أبو العز، وعبد الرؤوف أبو حويلة، بحضور المستشار القانوني للوزارة خيري حنون، ورئيس قسم العلاقات العامة نيفين مصلح.

وفي هذا السياق، أبدى د. صيدم تعاونه ودعمه الكامل لهذا المشروع وتأكيده على ديمومة التنسيق والتعاون بين الوزارة والمركز من أجل ضمان تعزيز النشاطات الرياضية وصقل المواهب الشابة خاصة في ظل الحاجة الماسة لتعشيب ملعب المدرسة الصناعية والذي سيخدم أهالي المنطقة والمدارس المحيطة.

وأوضح صيدم أن الوزارة تهتم بتفعيل الشراكات ومساهمات المؤسسات المجتمعية والوطنية في دعم القطاع التعليمي في العديد من الجوانب لا سيما الرياضية، معرباً عن شكره للوفد وللمؤسسات المجتمعية التي تستهدف تقديم خدمات نوعية للتعليم.

وأطلع أعضاء الوفد، الوزير، على النشاطات التي ينفذها المركز واهتمامهم بصقل المواهب وتنشئة جيل قوي وقادر على المبادرة والدفاع عن قيمه، معربين عن شكرهم لتجاوب د. صيدم لتنفيذ هذا المشروع في المدرسة الصناعية وبحث كافة الإمكانات والسبل التي تضمن خدمة التعليم في المنطقة.

وفي ختام اللقاء، قدم الوفد درعاً تكريمية للوزير، عرفاناً وتقديراً لجهوده ودوره في دعم التعليم في فلسطين.