image not exsits

2015-09-21

عقدت وزارة التربية والتعليم العالي، في مقرها برام الله، اجتماعاً للجنة التربية والتعليم؛ لمناقشة العديد من القضايا والمستجدات التربوية والتعليمية، بحضور ومشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، والوكلاء المساعدين والمديرين العامين ومديري التربية والتعليم العالي من كافة المحافظات الشمالية وأسرة الوزارة.

وقبيل البدء بالاجتماع قام د. صيدم بتكريم الطالبين الجريحين محمد عبد الله علي من الصف الثامن، وعبد الله هيثم عباس من الصف العاشر، اللذين اصيبا برصاص جيش الاحتلال في قرية كفر قدوم، موضحاً أن هذا التكريم يبرهن على اهتمام الوزارة بطلبتها ومساندتهم والدفاع عن حقهم في التعليم والتعلم، مؤكداً أن انتهاكات الاحتلال بحق الطلبة تشكل خرقاً لكافة المواثيق والحقوق الخاصة بحقوق الإنسان والطفل.

وشدد صيدم على الحرص الذي توليه الوزارة في سبيل الحفاظ على المسيرة التعليمية وضمان سيرها وفق ما هو مخطط له، لافتاً إلى أن هذا الاجتماع يستهدف بحث ومناقشة العديد من القضايا المهمة والمرتبطة بالقطاع التعليمي في فلسطين.

وأطلع صيدم المشاركين في الاجتماع على ملامح وتوجهات الوزارة التطويرية وغيرها من الجوانب الإدارية والفنية التي تهم العملية التعليمية التعلمية، معرباً عن تقديره لأسرة الوزارة ولمديري ومديرات التربية على الدور الذي يقومون به في سبيل دعم التعليم والمساهمة في تكريس الجهود وتوظيفها من أجل خدمة الطلبة في كافة المديريات.

وتضمن الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التربوية والاستماع لأعضاء اللجنة حول المسائل التي تهم قطاع التعليم.