image not exsits

2015-08-23

استقبل وزير التربية والتعليم العالي في مكتبه برام الله، قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان؛ بهدف بحث تحقيق التكاملية بين المؤسستين ودعم القطاع التعليمي التعلمي.

وحضر اللقاء وكيل الوزارة: محمد أبو زيد، ومدير عام المتابعة الميدانية محمد القبج، ومدير عام النشاطات الطلابية إلهام خليل المحيسن، ومدير الإعلام التربوي، الناطق باسم الوزارة عبد الحكيم أبو جاموس، ورئيس قسم العلاقات العامة في الوزارة نيفين مصلح، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوطني العقيد حافظ الرفاعي.

وفي هذا السياق، رحب الوزير صيدم باللواء أبو دخان، مؤكداً على عمق العلاقة الاستراتيجية مع الأمن الوطني، ودوره في دعم التعليم في العديد من المجالات لا سيما في ظل الجهود المبذولة؛ لتوفير بيئة آمنة للوطن والمواطن.

وثمن صيدم هذه الزيارة التي تتزامن مع استعدادات الوزارة الراهنة لافتتاح العام الدراسي في كافة محافظات الوطن، لافتاً إلى إن الشراكة بين المؤسسات الوطنية والرسمية تبرهن على أهمية التعليم واستهدافه لكافة شرائح المجتمع؛ وباعتباره مسؤولية مجتمعية ودعامة أساسية لتحقيق التنمية المنشودة.

من جانبه، أشاد اللواء أبو دخان بالجهود التي يبذلها الوزير صيدم للنهوض بالعملية التعليمية وامتلاكه لمهارات وقدرات ستشكل دافعاً قوياً للوصول الى الغايات المنشودة بمشاركة ومساهمة كافة أقطاب النظام التربوي.

وأوضح أبو دخان أن علاقة الأمن الوطني مع وزارة التربية تجسد رسالة الأمن الرامية إلى توفير بيئة آمنة، معرباً عن استعداده لتقديم أية مساعدة قد تسهم في تطوير الصفوف المدرسية والمرافق التعليمية وغيرها.