image not exsitsدائرة الإعلام التربوي
31-3-2019
كرّم وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، الفائزين بالمرحلة الأولى في مسابقة الرياضيات المحوسبة "بولي أب" على مستوى فلسطين. 
جاء ذلك بحضور وكيل الوزارة د. بصري صالح، والرئيس التنفيذي لمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة جواد أبو عون، ومدير عام الإشراف التربوي والمتابعة الميدانية أيوب عليان، وعدد من المديرين والمشرفين و المعلمين الفائزين في المسابقة.
وعبّر صيدم عن فخره باستحداث هذه المسابقة بالشراكة مع "شركاء في التنمية المستدامة"، والتي تهدف لتنمية العقول والأذهان وكسر القوالب، مشيداً بما تحققه فلسطين من نجاحات في هذا المجال، داعياً الجميع لتكثيف الجهود لاستحداث مثل هذه المسابقات والتي من شأنها تنشيط الخلايا الدماغية، "في الوقت الذي نلحظ فيه الإدمان على النشاط الرقمي".
من جهته، عبّر أبوعون عن فخره بهذه الشراكة الفاعلة مع وزارة التربية، لافتاً إلى أن حجم الطلبة المشاركين فاق كل التوقعات، داعياً الجميع إلى تكثيف المشاركة في هذه المسابقة، مؤكداً سعي مؤسسته بالتعاون مع الوزارة لمشاركة أوسع.
من جهته قدّم عليان عرضاً حول المسابقة، أشار فيه إلى أهمية هذه المسابقة وأثرها الكبير في تنمية عقول الطلبة، مشيداً بالتعاون الكبير بين جميع الأطراف.