image not exsitsدائرة الإعلام التربوي
2019-02-19
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، عن توفر 100 منحة دراسية للحصول على شهادة البكالوريوس في الجامعات الفلسطينية للعام 2018-2019، وهي مقدمة من عائلة المرحوم أ. د. جميل الشامي.
بدوره، شكر وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم عائلة المرحوم الشامي على تقديم هذه المنح للطلبة، مؤكداً أن ذلك يبرهن على الوفاء للطلبة وأبناء الشعب الفلسطيني جميعاً، داعياً إلى تعزيز مثل هذه المبادرات لما لها أثر كبير في دعم الطلبة ومساعدتهم لإكمال تعليمهم.
وفي تفاصيل هذه المنح؛ أوضحت الوزارة أنها تستهدف طلبة القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، مع تخصيص 10 منح لطلبة مدرسة الشيخ الشامي في بيت عور التحتا.
ودعت "التربية" المعنيين بالمنافسة على هذه المنح لزيارة موقعها الإلكتروني www.moehe.gov.psللاطلاع على المزيد من التفاصيل بما يشمل الشروط والوثائق المطلوبة والتخصصات المطروحة وآلية تقديم الطلبات والموعد المحدد للتقديم.
وأوضحت أن تقديم الطلبات للمنح المذكورة، مرفقاً معها الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول؛ يكون في مقرها بحي الماصيون في رام الله أو في أحد مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل، فيما تقدم طلبات طلبة قطاع غزة بمقر الوزارة في حي تل الهوا.