image not exsitsدائرة الإعلام التربوي
2018-12-20
أطلقت وزارة التربية والتعليم العالي، وتحت رعاية وزيرها د. صبري صيدم، ومن خلال الإدارة العامة للتقنيات التربوية، اليوم، مسابقة إنتاج الوسائل التعليمية المحوسبة، التي تستهدف المعلمين والكادر التعليمي في مديريات التربية.
ودعت الوزارة، في بيان صحفي، المعلمين للمشاركة في هذه المسابقة، والتي تعزز الممارسات الفضلى التي تسعى الوزارة لترسيخها؛ بما فيها تعزيز المنهاج الفلسطيني بوسائل تعليمية مساندة من إنتاج المعلمين والكادر التربوي.
وأوضحت "التربية" أن المتقدمين سيقومون بإنتاج وسائل تعليمية محوسبة ومحسوسة تثري المنهاج الفلسطيني الجديد، وستكون البوابة التعليمية الفلسطينية www.elearn.edu.psهي الحاضنة لكل الوسائل المحوسبة التي سينتجها المشاركون.
وأفادت الوزارة أن التسجيل والمشاركة في هذه المسابقة؛ يكون بتعبئة النموذج المحوسب والذي سيتم على أساسه اختيار 50 مشاركاً ليتلقوا تدريباً تقنياً على تصميم الوسائل التعليمية، ومن ثم سيتنافسون فيما بينهم ليتم اختيار 5 عن كل فئة للمنافسة في المرحلة النهائية على المراكز الأولى في كل فئة .
وأشارت التربية إلى أن رابط التسجيل هو https://bit.ly/2Cqh9gY، لافتةً إلى أن فترة التسجيل تستمر حتى 20/1/2019، وأنه يمكن للمشاركين والراغبين بالمشاركة؛ متابعة صفحة المسابقة www.facebook.com/caids.moehe