image not exsits
دائرة الإعلام التربوي
2018-5-8
استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، بمكتبه، اليوم الثلاثاء، الأمين العام لاتحاد المعلمين العرب هشام مكحل، وأمين عام اتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، لبحث سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات التربوية، وذلك بحضور عضو الأمانة العامة في اتحاد المعلمين عن سوريا بسام دهيس.
وأكد صيدم أهمية تكريس كل الجهود المتاحة من أجل خدمة القطاع التعليمي وحصول كافة الطلبة على تعليم نوعي، مثمناً الشراكة مع اتحاد المعلمين، مشدداً على أهمية تعزيز العلاقات التعاونية بين اتحاد المعلمين الفلسطينيين ونظيره العربي.
وجدد صيدم تأكيده على الحرص الذي توليه الوزارة في سبيل تطوير التعليم وتعزيز الشراكة مع كافة القطاعات المجتمعية للمساهمة الفاعلة في خدمة العملية التعليمية التعلمية.
من جهته، نقل مكحل تحيات المعلمين العرب إلى الوزير صيدم، معرباً عن سعادته بالتواجد في وزارة التربية، مؤكداً أن المعلم الفلسطيني له دور فاعل ومميز في المسيرة التعليمية.
وفي السياق ذاته، أكد ارزيقات عمق العلاقة بين الاتحاد والوزارة، وضرورة تعزيز التعاون مع اتحاد المعلمين العرب، مشيداً بإنجازات الوزارة المتواصلة للنهوض بالمسيرة التعليمية.
وسلم ارزيقات الوزير صيدم دراسة حول مدى تعزيز القيم الوطنية في كتاب الرياضيات للصف السابع، وعرض إنجازات الاتحاد المتمثلة بالتجهيز لعقد مؤتمر عربي لنقابات المعلمين العرب، وتوقيع مذكرة تفاهم مع اتحاد المعلمين الأردنيين وغيرها من التجهيزات.