image not exsits

التقى وزير التعليم العالي د. علي الجرباوي اليوم الخميس بالمدير الجديد للمجلس الثقافي البريطاني في فلسطين ألان سمارت، وبحث معه سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمجلس، ووضع مؤسسات التعليم العالي في فلسطين.

واطلع د. الجرباوي مدير المجلس الثقافي البريطاني على قضايا الوزارة كدورها في دعم قطاع التعليم العالي، كما أطلعه على واقع التعليم التقني، وشدد الوزير على ضرورة التركيز على محاور محددة للخروج بقصص نجاح مميزة وإمكانية تعميمها على مؤسسات التعليم العالي.


كما بحث الوزير مع سمارت ضرورة وضع معايير للتميز في مؤسسات التعليم العالي ، و مسألة تعليم اللغة الانجليزية وحاجة الوزارة الى خبراء في هذا المجال، و طلب د.الجرباوي دعم المجلس لمؤسسات التعليم العالي في سبيل تحقيق التميز والجودة والنوعية، مثمنا الجهود التي يبذلها المجلس في هذا المجال.


من جهته أبدى مدير المجلس الثقافي البريطاني استعداده لدعم مؤسسات التعليم العالي في فلسطين خاصة وان هناك وزارة ترعى هذه المؤسسات، مؤكدا على استمرار اللقاءات وآفاق التعاون مستقبلا.


وحضر اللقاء كل من نائب مدير المجلس الثقافي البريطاني كارولين خلف و الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. فاهوم شلبي ومدير عام التعليم المهني والتقني في وزارة التعليم العالي د. زياد جويلس ومساعد الوزير د. نداء فرهود.