image not exsits

تفقد وزير التعليم العالي الدكتور علي الجرباوي اليوم الاربعاء كلية الامة في مدينة الرام واطلع على اهم الاحتياجات التي تنقصها ، وبحث د. الجرباوي خلال اجتماع عقده مع الهيئة الاكاديمية والادارية في الكلية آليات التطوير وما يتعلق بكادر الكلية و تخصصاتها والشواغر الموجودة فيها، كما ناقش آليات التواصل ما بين الكلية وجهات الاختصاص في وزارة التعليم العالي.


وأكد الوزير على ضرورة إعادة النظر في البرامج والتخصصات المطروحة في الكلية وغيرها من الكليات الحكومية للنهوض بها وتوجيهها نحو الطابع التقني في إطار حاجة سوق العمل المحلي وبما يتوافق وينسجم مع معايير الجودة.


وأجاب الوزير عن استفسارات الهيئة التدريسية في الكلية و المتعلقة ببرامج وتخصصات الكلية ونوعية التعليم فيها ورفع مستوى التعليم التقني في الكليات الحكومية في سبيل تحقيق التنمية الاقتصادية.


وحضر الاجتماع الذي عقده الوزير مع الهيئة الاكاديمية كل من عميد الكلية أ. بسام حسان، ومحسن القواسمي القائم باعمال النائب الاكاديمي، والمهندس محمود صالح مدير الكليات الحكومية في الوزارة.


وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها الوزير د. الجرباوي للكليات الحكومية بغرض تصويب الاوضاع والعمل على رفع مستوى التعليم فيها، مع التركيز على اهمية التعليم التقني.