click for full size
دائرة الاعلام التربوي
05-12-2017
نظَّمت وزارة التربية والتعليم العالي بطولة تنشيطية لموظفيها في خماسيات كرة القدم، اليوم، من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، بملاعب جامعة فلسطين التقنية_ خضوري فرع رام الله والبيرة.
وشهدت البطولة في دورها الأول مباريات كثيرة وقوية جمعت الفرق المشاركة، حيث وصل إلى الدور النهائي فريقا "مكتب الوزير والنشاطات الطلابية"، والتي انتهت بفوز الأول على النشاطات بثلاثة أهداف سجل منها هدفين الكابتن همام بواطنة، وهدف أحرزه الكابتن سند دغرة، مقابل هدف يتيم سجله الكابتن عمار طعمه بعد ضربة ركنية، ليتوج فريق مكتب الوزير، بقيادة كابتنه عزيز الرفاعي، بطلاً للبطولة الداخلية التنشيطية للوزارة.
وحكَّم البطولة طاقم من مديرية التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة: "جواد عاصي، وناصر دحبور، ويوسف سلاودة".
وفي هذا السياق، كرَّم وكيل الوزارة رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي د. بصري صالح، ومدير عام النشاطات الطلابية صادق الخضور، الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني، إذ شارك في البطولة 14 فريقاً من مختلف الإدارات العامة في الوزارة، بحضور مدير دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي جمال فرهود، وأسرة دائرة النشاط الرياضي في الوزارة.
وأكد صالح أن البطولة أحدثت حراكاً نوعياً في صفوف الموظفين اللاعبين، وأنَّ تنظيم هذه البطولة يأتي في سياق اهتمام الوزارة بالرياضة بمختلف أنواعها والتي تسهم في تنشيط الموظفين وتخلق حالة من الإنسجام والتنافس فيما بينهم.
وأشار صالح إلى أنَّه سيتم اختيار منتخب يمثل الوزارة في بطولتي المؤسسات الوطنية والاتحاد العام للمعلمين، التي تعقد كل عام، معرباً عن تقديره وشكره للإدارة العامة للنشاطات على تنظيمها لهذه البطولة.