image not exsits20/9/2015
أجرى وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، اليوم الأحد، زيارةً تفقديةً لكلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات؛ اطلع خلالها على سير العملية التعليمية فيها.

وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق عميدة الكلية د. ديمه الناظر ونائبها الأكاديمي د. مصعب العبوشي ورئيس قسم شؤون الطلبة سحاب زلموط.

واطلع د. صيدم على أوضاع الكلية وبرامجها الأكاديمية وإنجازاتها، مثمناً دور كليات فلسطين التقنية في تطوير قطاعات الدوله، كونها تطرح برامج تقنية ومهنية مختلفة يحتاجها سوق العمل.

وشدد الوزير على ضرورة التوجه نحو التعليم المهني والتقني؛ كون سوق العمل المحلي بحاجة ماسة للتخصصات التقنية والمهنية، إضافةً إلى حل مشكلة البطالة المتفشية بين صفوف الخريجين.

وأكد صيدم حرص وزارته على دعم وتطوير الكليات التقنية والمهنية، داعياً في الوقت ذاته الطلبة للاستفادة المُثلى من البرامج التقنية التي تطرحها هذه الكليات، والسعي لإثبات الجدارة والإبداع والتميز.

بدورها، أطلعت الناظر الوزير على إنجازات الكلية وخطتها المستقبلية، وتحدثت حول بعض التحديات التي تواجه الكلية، مشيرةً إلى أنه تم وضع خطة وتم تقديمها للوزارة تهدف لتدعيم برامج البكالوريوس في التخصصات التقنية في الكلية.