image not exsits
وزارة التربية ومحافظة رام الله والبيرة تكرمان أوائل الثانوية العامة "الإنجاز" 

دائرة الإعلام التربوي
31-7-2017
كرمت وزارة التربية والتعليم العالي من خلال مديريتها في رام الله والبيرة وبالشراكة مع المحافظة، اليوم؛ الطلبة الأوائل في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2017 في مديرية رام الله والبيرة، وذلك برعاية ومشاركة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وبحضور محافظ  رام الله والبيرة د.  ليلى غنام.
وحضر فعاليات التكريم أيضاً وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم مخالفة ومدير تربية رام الله والبيرة باسم عريقات، وأمين سر حركة فتح إقليم رام الله والبيرة موفق سحويل وممثلو الجامعات والمؤسسات الرسمية والأهلية والأجهزة الأمنية وأهالي الطلبة المكرمين وحشد من الأسرة التربوية. 
بدوره، هنأ صيدم الطلبة المتفوقين، مستذكراً طلبة الإنجاز الشهداء الذين حرمهم الاحتلال من تحقيق أحلامهم في إكمال تعليمهم، متوجهاً بالتحية لهم ولذويهم على ما قدموه من تضحيات من أجل فلسطين والقدس والأقصى، كما قدم التحية لكافة المرابطين في الأقصى الذين وقفوا في وجه المحتل وانتصروا في معركة الدفاع عن الأقصى، 
ودعا صيدم الطلبة للجد والاجتهاد لتحقيق المزيد من التفوق والنجاحات، مخاطبهم قائلاً:"بكم تزهو فلسطين وتنمو وتزدهر، فأنتم عماد هذا الوطن الذي ينتظر عطاءكم وإبداعاتكم"، مضيفاً:"حبر أقلام طلبتنا أقوى من رصاصات بنادق الاحتلال".
وقدم الوزير شكره للأسرة التربوية والشركاء من مختلف القطاعات على ما قدموه من جهود حيثة ومساندة للوزارة لإنجاح امتحان الإنجاز، الذي سيشكل فارقاً ملحوظاً على صعيد التعليم في فلسطين.
من جهتها، نقلت غنام للحضور تحيات الرئيس محمود عباس والتبريكات للطلبة المتفوقين، مشيدةً بجهود وزارة التربية والتعليم العالي في تحقيق النجاح في امتحان الإنجاز والذي تم على أكمل وجه بالتعاون مع كافة المؤسسات والأجهزة الأمنية. 
وحثت غنام الطلبة على البذل والعطاء وتحقيق المزيد من النجاحات من أجل خدمة فلسطين وشعبها، وضرورة التوجه نحو التخصصات التي يحتاجها سوق العمل، مكبرةً في ذات الوقت تضحيات الشهداء والأسرى والجرحى الذين ضحوا من أجل هذا الوطن.
من جانبه، هنأ عريقات الطلبة وذويهم على هذا النجاح والتفوق، مقدماً شكره للرئيس محمود عباس وللوزير صيدم والأسرة التربوية على رعايتهم الدائمة للمسيرة التعليمية ومتابعة ضمان نجاح امتحان الإنجاز، كما شكر المحافظة والأجهزة الأمنية على مساندتهم للوزارة في هذا المجال.
ونيابة عن الطلبة المكرمين، تقدمت الطالبة المتفوقة دانا عجولي بالشكر لوزارة التربية والتعليم العالي والمعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس على رعايتهم الكاملة واهتمامهم بتوفير البيئة التعليمية المناسبة والداعمة للتفوق والإنجاز، مؤكدةً على الوفاء لفلسطين وتحقيق المزيد من النجاحات لخدمة هذا الوطن.
وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات فنية وطنية قدمتها فرقة الأمن الوطني، تم توزيع الهدايا التقديرية على الطلبة المتفوقين وتكريم المؤسسات المساندة للوزارة في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز".