image not exsits24/8/2015
كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الإثنين، مدير الخدمات الطلابية في الإدارة العامة للمنح أ. رئيف شبانه؛ لوصوله سن التقاعد، وذلك برعاية وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وبحضور حشد كبير من أسرة الوزارة.

وألقى الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. أنور زكريا كلمةً، أثنى فيها على جهود شبانه في خدمة قطاع التعليم العالي على مدى 15 عاماً.

وقال زكريا: باسمي وباسم كل الزميلات والزملاء نتمنى للأخ رئيف شبانه التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة، ونقول له إن التقاعد لا يعني التوقف عن ممارسة العمل والاجتهاد، وإنما هي بداية لمرحلة جديدة من العمل والعطاء.

كما قدّم القائم بأعمال مدير عام المنح والخدمات الطلابية أ. شادي الحلو باسمه وباسم كافة الزملاء والزميلات العاملين في الإدارة العامة الشكر لشبانه على إخلاصة وتفانيه في العمل خلال العامين الماضيين، فيما استذكر مدير ديوان التعليم العالي أ. ابراهيم مقبول لحظة الود في تعرفه على زميله شبانه، وقدّم له الشكر على جهودة المبذوله في خدمة قطاع التعليم العالي.

كما تحدث القائم بأعمال مدير عام التعليم التقني م. محمود صالح عن إخلاص شبانه في العمل وانتمائه للمؤسسة طيلة فترة عمله، فيما قدّم مدير البحث العلمي د. بسام الحاج كلمات أدبية منمقة، أثنى فيها على انتماء شبانه للمؤسسه وإخلاصه في العمل، كما ألقى مدير تصديق الشهادات أ. رائد بركات كلمة مختصرة شكر فيها شبانه على جهوده وإخلاصه في العمل وانتمائه الصادق للمؤسسة.
من جهته، شكر شبانه كافة الزميلات والزملاء على هذا التكريم، مؤكداً عدم انقطاعه أو تخليه عن المؤسسة حتى بعد التقاعد، مشيراً إلى أن سنوات عمله في الوزارة أورثته خبرة قيّمة، مضيفاً " أودعكم وأتمنى أن تكون لي بصمة واضحة في المؤسسه".
وفي نهاية حفل التكريم تم تقديم درع تقديري من أسرة الوزارة لشبانه.

وكان شبانة قد التحق بالوزارة عام 1998 كمدير لأحد المشاريع ومن ثم اندمج في كادر الوزارة، حيث عمل في مجال التعليم التقني لمدة 13 عاماً ومديراً للخدمات الطلابية لمدة عامين.