image not exsits

09-5-2017

دعت وزارة التربية والتعليم العالي المعلمين ومديري المدارس والطلبة إلى التوجه إلى خيم الاعتصام بعد الحصة الخامسة من يوم الخميس الموافق 11/5/2017، إذ سيكون مديرو التربية والتعليم وموظفو المديريات في استقبالهم في الخيم، مؤكدةً أنها أصدرت تعليماتها لمديري التربية والتعليم في المحافظات ليكونوا بمعية موظفي المديريات في استقبال الحشود القادمة لمناصرة الأسرى.

ونوهّت الوزارة إلى أن هذه الخطوة تندرج في إطار سلسلة الخطوات التي عبرّت عن حرص الوزارة على الإيفاء بمتطلبات الوفاء للأسرى وهم يخوضون معركة الكرامة، وهو ما تمّ التعبير عنه من خلال الوقفات والفعاليات التي نظمّت في يوم الأسير في المقر الرئيس للوزارة ومختلف مديريات التربية والتعليم في المحافظات، علاوة على الوجود شبه اليومي للفرق الكشفية في خيم الاعتصام، وغيرها من الفعاليات.

وأشارت الوزارة في بيان لها أن الخطوة تندرج في إطار تكثيف الالتفاف حول قضية الأسرى، والاهتمام بتعظيم زخم المشاركة اليومية في خيم الاعتصام وجميع النشاطات الداعمة والمساندة لهذه القضية العادلة.

وجاء هذا البيان بعد مشاركة الأسرة التربوية في خيمة الاعتصام وسط بيت لحم بحضور العديد من مسؤولي الوزارة والشخصيات الوطنية والتربوية وما يزيد عن 1700 مدير/ة مدرسة من المحافظات الشمالية.

وفي هذا السياق ألقى وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم كلمة حيا فيها الأسرى الذين يخوضون في هذه الأيام إضراباً مفتوحاً عن الطعام، مؤكداً أنَّ الأسرة التربوية إنما تعاود تأكيدها التفافها حول المطالب العادلة للأسرى.