image not exsits20/8/2015
شارك وفد من وزارة التربية والتعليم العالي، الأربعاء، برئاسة الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د. أنور زكريا؛ في حفل تخريج الفوج الثاني والثلاثين من طلبة الكلية العصرية الجامعية بمدينة البيرة، أمس الاربعاء، لمستوى الدبلوم، والفوج الثاني من طلبة بكالوريوس القانون "فوج الشهيد الطفل الرضيع علي الدوابشة".
وضم وفد الوزارة كل من القائم بأعمال مدير عام التعليم الجامعي د. معمر شتيوي والقائم بأعمال مدير عام المنح والخدمات الطلابية أ. شادي الحلو والقائم بأعمال مدير عام التعليم التقني م. محمود صالح ومدير دائرة تصديق الشهادات أ. رائد بركات والقائم بأعمال مدير الامتحانات م. ربيع أبو شملة.

وتم خلال الحفل تكريم ذوي الشهيد الطفل الرضيع علي دوابشة (18 شهرا)، الذي أحرقه قطعان المستوطنين في قرية دوما قبل أسابيع.

وفي كلمتة نيابة عن وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، نقل زكريا للطلبة وذويهم وأسرة الكلية تحيات الوزير وتهانيه بهذا النجاح ، مبرقاً التحية لكافة الأسرى في سجون الاحتلال.
وأكد زكريا أن الوزارة تعتز بهذه المؤسسة الأكاديمية وكل مؤسسات التعليم المهني والتقني، لدورها في تطوير ودعم التعليم المهني والتقني.
وأكد أن هذا النمط من التعليم يعد عنصراً أساسياً من عناصر الإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وذلك بتوفير التدريب المهني والتقني لأبناء وبنات شعبنا.
وقال الوكيل المساعد إن الوزارة وبتوجيهات الوزير د.صبري صيدم ورئيس الوزراء أ.د. رامي الحمد الله تؤكد على إيلاء هذا النمط من التعليم (التعليم المهني والتقني) والتدريب أهمية خاصة.