image not exsits

13/4/2017

أعلن وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، المعلمين المتميزين الفائزين بجائزة الدكتور أحمد العبسي على مستوى مدارس رام الله والبيرة.

جاء ذلك خلال حفل نظمته مديرية تربية رام الله والبيرة، في قاعة مدرسة الإنجيلية الأسقفية العربية، بحضور المتبرع بالجائزة د. أحمد العبسي، ورئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، ووكيل وزارة التربية د. بصري صالح، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، ومفوض التوجيه السياسي في المحافظة ناصر نمر، وأمين عام اتحاد المعلمين سائد ارزيقات، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، ومدير عام الإشراف د. شهناز الفار، ومدير التربية باسم عريقات، وغيرهم من ممثلي الأسرة التربوية والمؤسسات الرسمية والأهلية والشركاء.

وشدد صيدم على ضرورة تعميم هذه النماذج المشرفة التي تجسد عمق الإخلاص والانتماء للتعليم.

وأعرب عن تقديره للمتبرع بالجائزة الدكتور أحمد العبسي، داعياً تعزيز الشراكات التي من شأنها تحفيز روح التميز والإبداع على مستوى مدارس الوطن.

وبين صيدم أن هذا الاحتفاء بالمعلمين الفائزين ومدارسهم يجسد اليوم معنى الالتزام بمواصلة العمل الدؤوب من أجل الانتصار للتعليم في كافة المواقع.

بدوره أكد العبسي على مواصلة دعم التعليم وتشجيع الطلبة من أجل الإبداع والتميز واكسابهم مهارات نوعية والتركيز على المعلمين ورفدهم بالخبرات.

وحيا جميع الفائزين بهذه الجائزة، مؤكداً على رغبته في ديمومة تقديم الدعم لتنظيم هذه المسابقة سنوياً.

وفي كلمته الترحيبية، أشاد عريقات بالقائمين على هذه الجائزة والتي برهنت على الوفاء الأصيل للقطاع التعليمي، لافتاً إلى أن الجائزة تتضمن 10 آلاف دولار ستوزع على 5 مدارس على مستوى محافظة رام الله.

وتحدث عريقات عن إنجازات المديرية؛ مستعرضاً أبرزها وقصص النجاحات التي تحققت، معبراً عن شكره وامتنانه للقيادة التربوية على المتابعة الحثيثة والحرص للنهوض بالواقع التعليمي.

وفي كلمة لجنة التحكيم أشار أ.د محمد الطيطي إلى المعايير والمنهجية التي اتبعتها اللجنة لاختيار المعلمين الفائزين والتي ارتكزت على أسس ومعايير مهنية وواضحة.

وفي الختام تم الإعلان عن المعلمين الفائزين بالجائزة وهم: بالمركز الأول: سماح محمود شهاب من مدرسة بنات رام الله الثانوية، وبالمركز الأول "مكرر": هناء يوسف عرار من مدرسة قراوة الأساسية المختلطة، والثالث: غادة جمال عطيوه من بيتوينا الأساسية، والرابع: ريما حميدان أبو عليا من بنات المغير الثانوية، والخامس: محمد فايز أبو سليم من مدرسة ذكور نعلين الثانوية.