image not exsits

13-5-2017

تفقد وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم ووزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج والمدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية م. هشام كحيل، اليوم السبت، عدداً من مراكز اقتراع انتخابات الهيئات المحلية؛ شملت مدارس ذكور رام الله الثانوية وبنات الإسبانية ومغتربي البيرة الأساسية ومدرسة الشروق في بيتونيا.

ورافق الوزير في الجولة التفقدية كل من الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد ومنسق الاتصال في لجنة الوزارة لانتخابات الهيئات المحلية صادق الخضور.

وفي هذا السياق، أشاد صيدم بكافة الجهود المبذولة لإتمام العملية الانتخابية على أكمل وجه، شاكراً مديري المدارس والمعلمين وكل من ساهم في إتمام الانتخابات الذين شكلت مهنيتهم دوماً مبعث اعتزاز.

ونوه صيدم إلى أن الوزارة واكبت ومنذ اليوم الأول لإعلان الحكومة عن إجراء الانتخابات المحلية؛ كافة عمليات التحضير لاتمام الانتخابات، بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية، وذلك بدءاً باختيار العاملين في المراكز وتدريبهم، وصولاً إلى يوم الاقتراع.

واعتبر صيدم أن إجراء الانتخابات يشكل خطوة رئيسة على طريق إرساء النهج الديمقراطي، وذلك بما ينسجم مع وتطلعات مؤسستي الرئاسة والحكومة؛ لإتمام الانتخابات بصورة تعكس مدى الديمقراطية.

بدورهما، عبر الأعرج وكحيل عن سعادتهما بهذا العرس الديمقراطي، على أمل إتمام هذه الانتخابات في كامل محافظات الوطن وإنهاء الانقسام.

وقدما شكرهما لوزارة التربية والتعليم العالي على تعاونها الدائم والمحوري، وفتح أبواب مدارسها دائماً لإجراء الانتخابات، والمساهمة في إرساء المبادئ الديمقراطية واحترام الآخر من خلال المناهج الدراسية والنظام التعليمي برمته.