image not exsitsناقش وزير التربية والتعليم العالي الدكتور علي زيدان أبو زهري مع رئيس ديوان الموظفين الدكتور موسى أبو زيد عددا من القضايا والملفات الخاصة بقطاع التعليم العالي، من ضمنها موضوع التعيينات في الضفة وقطاع غزة، ومحاولة إنهاء الملفات العالقة مثل ملف تعيينات 2006-2007 الخاص بقطاع غزة.

وأكد الوزير أبو زهري على أهمية التعاون والتواصل المستمر بين وزارة التربية والتعليم العالي وديوان الموظفين العام في سبيل إنهاء و تجاوز أي عوائق ربما تواجه قطاع التعليم بصفته أحد القطاعات الهامة في الوطن، وشكر الدكتور أبو زهري رئيس الديوان على جهوده وتفهمه لكافة القضايا التي تم مناقشتها.

من جهته أبدى الدكتور أبو زيد استعداده للتعاون وبذل ما أمكن من جهود لإيجاد حل لكافة المسائل والملفات العالقة في قطاع التعليم العالي، مشددا على أهمية هذا القطاع، وأكد على ضرورة الإسراع بإنجاز الملفات العالقة لما لها من انعكاسات مباشرة على العملية التعليمية في الوطن.


وحضر الاجتماع كل من الدكتور محمود شاهين نائب رئيس الديوان، الدكتورة جولتان حجازي مساعد وزير التربية والتعليم العالي المحافظات الجنوبية، الدكتورة فداء الكايد نائب مدير عام التعيينات في الديوان و الأستاذ بسام صويلح مدير الشؤون الإدارية في وزارة التعليم العالي.