image not exsits

2015-12-14

قام وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، بزيارة إلى مقر الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، في رام الله، حيث جاءت هذه الزيارة بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، والتباحث في العديد من القضايا المتعلقة بدعم المعلمين والعملية التعليمية.

وكان في استقبال الوزير صيدم الأمين العام للاتحاد أحمد سحويل وكوادر الاتحاد وأمناء سر الأقاليم وغيرهم من الأعضاء، ورافق د. صيدم في زيارته هذه مدير عام المتابعة الميدانية محمد القبج.

وفي مستهل اللقاء حيا د. صيدم المعلمين الذين يناضلون في سبيل تنشئة الأجيال الشابة، مستذكراً المعلمين الأوائل الذي قضوا من أجل الوطن والمسيرة التربوية والنضالية وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات والمربي جميل شحادة والشهيدة رهام دوابشة.

وأكد صيدم على التعاون والشراكة والتنسيق المتواصل بين الوزارة والاتحاد من أجل ديمومة خدمة المعلمين والدفاع عن حقوقهم، مؤكداً أن الوزارة ستعمل من أجل تحقيق غايات من شأنها الرقي بواقع المعلمين وتحسين ظروفهم وتأهيلهم وتدريبهم.

بدوره، أعرب سحويل عن شكره للوزير صيدم على هذه الزيارة التي وصفها بالتاريخية كونها تزامنت مع يوم المعلم الفلسطيني، مؤكداً على العمل المشترك والتوجه من أجل الحفاظ على المسيرة التربوية وخدمة المعلمين، داعياً إلى مواصلة واستثمار الجهود والإمكانات من أجل الوصول إلى الأهداف المشتركة.