image not exsits

2015-12-03

استقبل وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، وفداً من مدرسة طاليتا قومي في بيت لحم والممثلية الألمانية؛ بهدف بحث عدة قضايا وموضوعات تربوية مشتركة.

وضم الوفد د. كريستوف شال من الممثلية الألمانية في فلسطين، ومدير مدرسة طاليتا قومي رولف ليندمان، ونائب مدير المدرسة د. كريستينا جلدة، ورئيس مجلس جمعية برلين التبشيرية ينس ينبر، بحضور مدير عام المتابعة الميدانية محمد القبج، والقائم بأعمال مدير عام التعليم العام علي أبو زيد، ومدير تربية بيت لحم نسرين عمرو، ورئيس قسم متابعة المدارس الخاصة مهند عابد، ورئيس قسم العلاقات العامة نيفين مصلح، ورئيس قسم الترجمة أحمد مرار.

وفي هذا السياق، أكد د. صيدم عمق العلاقة الوطيدة بين فلسطين وألمانيا والتعاون المتواصل في المجال التعليمي، مشيداً بالدعم الألماني للعملية التعليمية منذ سنوات وخدمة الأطفال الفلسطينيين.

كما شدد على ضرورة الالتزام بتعليمات الوزارة المتعلقة بالمدارس الخاصة لا سيما المتعلقة بالنشيد الوطني والعلم الفلسطيني، مؤكداً ضرورة تفعيل الشراكة والتعاون المشترك والمساهمة في تحقيق الغايات المنشودة.

من جانبه، أشار الوفد الضيف إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في سياق متابعة القضايا المشتركة وتأكيد علاقة الشراكة والمضي قدماً في دعم التعليم وخدمة الأجيال الصاعدة.